منتديات النسور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات النسور

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كوني رحمة على الناس

كاتب الموضوعرسالة
amina 48
وسام التالق
وسام التالق
amina 48

المساهمات : 121

كوني رحمة على الناس Empty
مُساهمةموضوع: كوني رحمة على الناس   كوني رحمة على الناس Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 10, 2008 12:48 am

اختي المؤمنه ...

كوني رحمة على الناس كما كان الرسول انتي لستي عابده فقط انتي عابده وداعيه ، لماذا الله جعلنا خير امه واول الناس ندخل الجنه بالرغم ان عبادات الامم السابقه كانت اكثر واعمارهم اطول ؟؟ السبب بسيط وهو انهم كانوا ( عبّاد ) فقط ونحن ( عبّاد ودعاه ) .

الناس فيهم الخير بس كيف نستخدم الحكمه حتى يرجعوا لله ( من رد لي شاردا كتبته عندي عظيما ) وهذا الشهر فرصه كبيره حتى نكون سبب لرجوع اخواتنا وصديقاتنا الى الله .البعيد عن الله مريض ونحن الاطباء فلا نضغط على الجرح لانه سيتألم وسيرفض الدواء والعلاج فالحل اننا نعطيه مخدر ثم نعالجه ومخدر الدعوه الى الله هو ( فضائل الاعمال والايمانيات )كيف؟ اذا راينا بنت متبرجه وكلمناها عن التبرج فنحن ضغطنا على الجرح وبالتالي ترفض الكلام وترده فنحن فقط نكلمها في بداية الامر عن الايمانيات ( حب الله - عظمة الله - اوصاف الجنه - نعم الله علينا ) وكذلك نكلمها عن فضائل الاعمال ، اي العبادات السهله الموجوده في الاسلام وبيان اجرها بمعنى نبسط لها الدين ( اختي اذا قلتي سبحان الله غرست لكي شجره في الجنه - اذا قرأتي قل هو الله ثلاث مرات فكانك قرات القرآن باكمله وهكذا )

اختي الغاليه انتي من اسرة ( اولاد العرب) وانا وجدت في بنات اولاد العرب صفات مميزه وطبيعه مشتركه وهي حب الخير للغير والاستقامه ( وكأن الله يختار من يشترك في هذا المنتدى الحبيب الى قلوبنا والذي يترقى بعناية الله ) ولهذا اتمنى انك توافقيني على هذا الاقتراح العملي ونتعاون كلنا على البر والتقوى ونكون مثل العينين يعملان معا ولا يرى بعضهم بعض ونكون من المتبادلين في الله فيظلنا الله والاقتراح هو

( كل واحده تقتنع بهذا الكلام تبدأ من اليوم الثاني من قراتها الكلام بتذكير من تعرفه وتراها مناسبه بمعدل فتاه واحده يوميا )

وياليت نستطيع كتابة ردود الفعل ولو بعد فتره .

على فكره احنا لازم يكون عندنا ( قيام الليل ) ولو ركعتين ( في النهار نقرب الناس الى الله ) وفي الليل ( نقرب رحمة الله الى الناس ) بمعنى نتكلم مع الله لما نقوم الليل بكلام بيسط مثل ( يالله انا تكلمت اليوم مع اختي فاطلب منك ان تهديها لان قلوب العباد بين يديك تقلبها كيفما شئت يالله اشرح صدرها وخليها مؤمنه تحبك يالله يالله )

وبهذا تكوني تشبهت بالانبياء وخاصة حبيبنا محمد لان الله قبل لا يقول له ( قم فانذر ) قال له ( قم الليل ) لان قيام الليل تربيه على الدعوه ويجعل الكلام يدخل القلوب بسرعه وبدون استأذان ويجعل الناس تقبل كلامنا .

اذا يا اختي المؤمنه الغاليه والله اني راح افرح باستعدادك وكذلك يفرح الله والملائكه وحتى الحوت في البحر والنمله في جحرها راح يفرحوا ويستغفروا ليكي

هل مستعده ؟؟؟؟؟؟؟؟

كوني رحمة على الناس
صفحة 1 من اصل 1